النظم الآلية الحديثة

منظومة إدارة الاصول بتقنية التعرف الراديوي RFID

خدمة جرد وتسجيل أصول ومنتجات المنشأة في النظام

تقوم المؤسسة بمهمة جرد وتسجيل أصول ومنتجات المنشأة في كافة مواقعها داخل المملكة وخارجها بشكل احترافي في النظام وفي أوقات قياسية حتى إصدار التقارير بكافة أنواعها مما يفيد صناع القرار في المنشأة من تقييم أصولها (في حال وفرت المنشأة: قيمة شراء الأصول، عمرها الافتراضي).

المسح الميداني

إجراء اعمال المسح الميداني للموقع وحصر كافة الأصول المنقولة والثابتة.

تسجيل الاصول

تسجيل جميع الأصول في النظام.

تصنيف الاصول

ربط كل أصل بالتصنيف المناسب من شجرة تصنيف الأصول.

تحديد المواقع

ربط الأصول بموقع من شجرة مواقع "العميل".

تصوير الاصول

التقاط صورة الأصل وإدراجها بمعلومات الأصل.

تقييم الاصول

وضع القيمة الدفترية للأصل وتعيين عمر الأصل الافتراضي (السنوات) لإمكانية استخراج تقارير قيمة الأصول لاحقا.

ارفاق البطاقات

برمجة البطاقة المناسبة للأصل وإرفاقها بالأصل.

اصدار التقارير

اصدار التقارير حسب المواقع والتصنيفات وكذلك التقارير المالية بقيم الأصول.

ابدأ الان

تواصل معنا لتعرف المزيد