المؤسسة الآلية الحديثة

حصل نظام تتبع الأصول (Asset Trail) على جائزة قمّة أبوظبي العالميّة لبطاقات الهويّة

جده ، المملكة العربية السعودية: أعلنت المؤسسة الآلية الحديثة وشركة RF Code ، بان المؤسسة الآلية الحديثة قد حصلت على جائزة قمّة أبوظبي العالميّة لبطاقات الهويّة لـ “أفضل الحلول المبتكره لتتبع الأصول المتنقلة.”
وكانت الجائزة التي منحت للمؤسسة الآلية الحديثة في قمّة أبوظبي العالميّة لبطاقات الهويّة ، تستند في المقام الأول على تنفيذ المؤسسة الآلية الحديثة لتقنية تتبع الاصول-اي ام اس في جامعة نجران بالتعاون مع تقنية التعرف الرايوي النشطة من شركة RF Code ، والتي تم استخدامها لمراقبه وتتبع أصول الجامعة عبر مبانيها وحرمها الجامعي.

نظام تتبع الاصول-اي ام اس هو تقنية لتتبع الأصول للمؤسسات الكبيرة التي تعزز المعرفة المتولدة عن طريق العلامات النشطة للترددات اللاسلكيه (RF Code) و بطاقات التعرف الراديوي النشطة (RFID) والقوارئ لتتبع حركه الأصول ومكانها في الوقت الحالي.
وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة الآلية الحديثة كمال احمد: “ان نظامنا متوافق تماما مع ضرورات وزاره التعليم العالي في المملكة العربية السعودية لتتبع المخزونات والممتلكات. ويوفر نظام تتبع الأصول ، بالتعاون مع RF Code ، الحل الكامل والفوري لتتبع الأصول المقدمة في الشرق الأوسط. “
وقال الرئيس التنفيذي لشركة RF Code ميتش ميدفورد :”نحن سعداء بان نكون جزءاً من المنفذين لتقنية التعرف الراديوي النشطة (RFID) الحائزة على هذه الجائزة. ان المؤسسة الآلية الحديثة هي احدى شركائنا الرواد في الشرق الأوسط. ومزيجهم بين تقنيتهم وتقنيه التعرف الرايوي النشطة (RFID) لدينا يمنح عملائهم بأحدث حلول أداره الأصول.”

مشاركة هذا المقال

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on reddit
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on email

اكتشف المزيد

المؤسسة الآلية الحديثة تعلن عن مشاركتها في معرض انترسيك 2020

مقابلة الأستاذ كمال أحمد المستشار التقني للمؤسسة الآلية الحديثة في مجلة "التجارة والصناعة"

المؤسسة الآلية الحديثة شاركت في معرض انترسيك 2019

حفل تدشين منظومة حاضرون - نظام تحضير الطلاب بتقنية التعرف الراديوي